أفضل خدمة عملاء

أفضل خدمة عملاء
فبراير 28، 2022

تفخر مساندة لإدارة المرافق بحصولها على جائزة ' أفضل خدمة عملاء' في حفل توزيع جوائز جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (ميفما) الذي أقيم في الفترة من 14 إلى 17 مارس 2022م في مؤتمر ميفما في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يتيح مؤتمر ميفما فرصة فريدة للتواصل مع كبار المتخصصين في إدارة المرافق وصناع القرار ، بما في ذلك ممثلي الحكومة والمطورين والموردين ، من أجل إنشاء منصة لتبادل المعرفة والخبرات بين أصحاب المصلحة في الصناعة.

يتضمن الحدث العديد من دراسات الحالة المحلية والعالمية من قبل متحدثين بارزين وقادة الفكر ، بالإضافة إلى جلسات نقاش مثيرة للاهتمام وعروض تقديمية متعددة. ويشمل السياق أيضا معرضا يعرض أحدث الحلول لهذه الصناعة الحيوية ، وورش عمل يقودها الخبراء لمناقشة الموضوعات الرئيسية في هذا القطاع ، وزيارات ميدانية للتثقيف وتبادل أفضل الممارسات في مجال إدارة المرافق ، وحفل توزيع الجوائز للمتخصصين في هذا القطاع وفقا لمتطلبات الجوائز.

وقال المهندس مهند الماضي ، المدير العام لشركة مساندة ، عن فوز مساندة بالجائزة: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة، والتي هي أكبر دلالة على أهمية عملائنا لنا. لقد نجت العديد من أعمال عملائنا من الإغلاق نتيجة الوباء، وخلال تلك الأيام الصعبة ، كان أبطالنا المتفانون يتنقلون بنشاط في جميع أنحاء المملكة لضمان سلامة موظفيهم. شكرا لفريق مساندة على تحقيق ذلك ، ونحن نتطلع إلى المنافسة في المزيد من جوائز ميفما في المستقبل.”

تمثل هذه الجائزة متطلبات ومستويات رضا العملاء المختلفة، والذي يؤدي إلى تجربة إيجابية لهم وتسليط الضوء على أهمية قيمة تقديم حلول تركز على العملاء.

تتبنى مساندة أهمية التركيز على العملاء كثقافة تنظيمية حيث يتم وضع العملاء دائماً في المقام الأول من خلال توقع احتياجاتهم ومن ثم تقديم حلول مخصصة. جعل إدارة علاقات العملاء أسهل، فضلاً عن تبني التقنيات الجديدة. هذه هي استراتيجية مساندة، وهذا ما يميز الشركة عن غيرها في المملكة العربية السعودية و في الشرق الأوسط.

وقد حرصت مساندة على مشاركة كل عضو من أعضاء الفريق في تحسين المؤسسة في بداية الوباء من خلال تشجيع الموظفين على تقديم حلول جديدة تناسب كل موقع فريد ضمن حدود اتفاقيات مستوى الخدمة الشاملة للعملاء.
 
ووفقا لموقع ميفما: "لم تسجل مساندة أي يوم ضائع من قبل أي من فرق مواقع إدارة المرافق التابعة لها ، ولم يكن من الضروري إغلاق أي موقع تديره مساندة بسبب عدم استيفاء بروتوكولات التنظيف الخاصة بكوفيد-19 خلال فترة جائحة كوفيد-19 بأكملها منذ مارس 2021. ويرجع الفضل في ذلك إلى فعالية خطة الشركة للاستجابة للوباء والمبادئ التي تركز على العملاء والتي تعمل الشركة من خلالها.”

الرجوع للخلف